رجيم صحه رشاقة

أهلاً بك زائرنا الكريم ،، أنت معنا في المنتدى قطر الندى ،، للإستفادة من المنتدى والمشاركة فيه الرجاء التسجيل من خلال الضغط على زر التسجيل في الأسفل ...
رجيم صحه رشاقة

كل ما يخص صحه المرأة

رجيم صحه رشاقه لتكوني جميلة تابعينا انضمي لفريقنا
جمالك اناقتك هنا في منتدى رجيم صحه رشاقه

عـالـم الـتـنـوع




قائمة عالم التنوع عالم التنوع

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أهـــــلااً وسهلااً بكم


كارثة يكتشفها العلماء عند تجميد الخبز فى الفريزر

شاطر
avatar
ابو جهاد
الادارة

ذكر
نقاط العضو : 5565
العمر : 49
نقاط : 14247
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

كارثة يكتشفها العلماء عند تجميد الخبز فى الفريزر

مُساهمة من طرف ابو جهاد في الخميس يناير 07 2016, 08:25


كارثة يكتشفها العلماء عند تجميد الخبز فى الفريزر

كارثة يكتشفها العلماء عند تجميد الخبز فى الفريزر خبز

كتب: محمود عوض آخر تحديث: 22 نوفمبر 2015 - 6:43 م
تلجأ الكثير من ربات البيوت الى الإحتفاظ بالمواد الغذائية وخاصة الخبز فى الفريزر وذلك للإحتفاظ به أطول وقت ممكن ، ولكن اكتشف العلماء أن الخبز عندما يتم تجميده وتسخينه مرة أخرى فإنه يتحول إلى سم قاتل وذلك بسبب طريقة حفظ الخبز .



خبز

حيث تقوم معظم ربات البيوت بحفظ الخبز داخل أكياس بلاستيكية فالبرغم من أن الأكياس البلاستيكية لاتتحلل ألاانها تتأثر بدرجات الحرارة الساخنة عند وضع الخبز الساخن بها ومن ثم تبريدها لدرجات منخفضة جدا مما يتسبب ذلك فى إنتاج مادة تسمى :ديوكسين ” والتى تسبب السرطان فيتحول الخبز الى أكبر مسبب لمرض السرطان وتراكم مخلفات البلاستيك الذى يتكون على الخبز فى دم الإنسان مع الإستعمال المستمر يسبب له الكثير من المشاكل الصحية التى تهدد حياته .

كما أن حفظ الخبز فى الفريزر يتسبب فى سرعة تعفنه فيما يسمى بتسريع الدورة الحياتية للخبز كمايجعله يفقد قيمته الغذائية والكثير من الفيتامينات ويحتفظ بالبروتين والكربوهيدرات وبالمادة الدهنية التى تعطيه المذاق الطازج عند تسخين الخبز مرة أخرى .

لذا يجب على المخابز والأفران إستعمال الأكياس الورقية أو الألومنيوم فى تعبئة الخبز الساخن وكذلك ربات البيوت يجب عليهن إستبدال الأكياس البلاستيكية والعلب بالأكياس الورقية وذلك للقضاء على إنتاجها تماما حرصا على صحتنا وصحة أولادنا .








    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 17 2019, 14:00